مشاهدة المشاركة منفردة

Arrow تناول الحامل لتفاح ... يحمى طفلها من الربو ....؟؟؟

قديم 04-28-2007, 04:00 AM   #1 (permalink)
الاسم
ام بنان
مشرفة مطبخ المرأة العربية
 
الصورة الرمزية لـ ام بنان

 

الحقول الشخصية






 

معلوماتي
مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
الاوسمـة


أوسمة العضو: 0 (المزيد ...)

الحالة

ام بنان غير متصل  

Arrow تناول الحامل لتفاح ... يحمى طفلها من الربو ....؟؟؟








أكدت دراسة حديثة أن النساء اللواتي يتناولن التفاح أثناء حملهن، ربما يحمين أطفالهن من الإصابة بالربو والأعراض المرتبطة به.

وقد أشار باحثون إلى أن أطفال الأمهات اللواتي أكلن أكثر من أربع تفاحات أسبوعيا، قد قل لديهم بنسبة 37 بالمئة احتمال وجود تاريخ في الإصابة بالأزيز أثناء النوم، كما قلت احتمالات الإصابة بالربو بنسبة 53 بالمئة مقارنة مع أطفال الأمهات اللواتي أكلن تفاحة واحدة في الأسبوع أو لم يأكلن التفاح على الإطلاق أثناء حملهن.

وأوضح تقرير الفريق البحثي الذي نشر في دورية "ثوراكس" الطبية، أن بين أنواع عديدة من الطعام تناولتها الحوامل وتم تسجيلها أتضح أن تناول التفاح فقط هو الذي أظهر حماية دائمة تزامنت مع حدوث الصفير "الازيز" للأطفال أثناء النوم والربو.












...

توقيع ام بنان





شجونـــ
الاملـــ

عسى ربيــــ
يحفظكـــــــــ


الفـــــ
شكر على
التوقيعـــــ
آخر مواضيع ام بنان

0 لقاء مع المصممة الكويتية / عبير كرم ... تصاميم لاستقبالات روعه ... صور
0 رجع يسأل عن اخباري ..
0 (( مصطلحات مهمة لايستغنى عنها اي متصفح .. ))
0 =-(())(( ماذا تسأل نفسك قبل النوم ))(())-=
0 قرقيعان وقرقيعان
0 من الكويتية الى السعودية ..؟؟
0 وقالت بدو / لشاعر طلال السعيدي
0 ::::::::::(( كيف تصبح ناجحااااااا ))::::::::::::::
0 اكلات من حول العالم .. / تراميسو .. / ايطاليا
0 رسالة الى نفسي ...... مع التحية

ام بنان غير متصل   الرد باقتباس
 

المؤشر للأسهم السعودية - الإنتهاء: 09-06-2009