تخيل إنك قاعد تحمل برنامج من الانتر...  آخر رد: قشطة وعسل  <::>   لذيذه وسهله ومفييييده  آخر رد: قشطة وعسل  <::>   ~~~ميداليات كريستالية بالعطر~~~  آخر رد: asas*  <::>   رساله رجل اميّ لزوجته  آخر رد: نسمة الحب  <::>   للاشتراك بشركة كولايا ب100 ريال  آخر رد: asas*  <::>   تخيل تفتح المنتدى بعد عشرة سنين!!!  آخر رد: قشطة وعسل  <::>   كلمات لها معنى  آخر رد: نسيم الأقصى  <::>   العطار والسبع بنات  آخر رد: قشطة وعسل  <::>   الزبادي غذاء متكامل  آخر رد: ريماز قطر  <::>   تنبيه تصحيح // مفهوم فضل سور القرآ...  آخر رد: ريماز قطر

أعلانــــــــــــــــات


2- الألوكة - الإنتهاء: 10-03-2008 السكرابز - الإنتهاء: 08-24-2009 تاتش اليجنت - الإنتهاء: 06-22-2009
رسائل جوال sms - الإنتهاء: 12-02-2008 شاعرة المليون للمرأة العربية - الإنتهاء: 08-07-2009 شيف المرأة العربية - الإنتهاء: 09-04-2009
موسم عالم التخفيضات - الإنتهاء: 05-27-2008 الصفوة لتحميل الصور والملفات - الإنتهاء: 09-05-2009 تطوير الذات - الإنتهاء: 09-07-2009


التنور الفخاري - الإنتهاء: 10-07-2010

شركة الزحيفي - الإنتهاء: 08-15-2008

 

عـودة للخلف   منتديات المرأة العربية > منتديات المرأة العربية الصحية > الصحة والطب
التسجيل الأسئلة الشائعة العضوات التقويم البحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة
 

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع طريقة العرض

23 لهواة أكل البيتزا

قديم 01-02-2008, 12:05 م   #1 (permalink)
الاسم
عضوة متميزة
 
الصورة الشخصية لـ مس نورة

 

الحقول الشخصية






 

معلوماتي
الاوسمـة

مسابقة الشيف الاولى: التميز في مسابقة الشيف الاولى - السبب: التميز في مسابقة الشيف الاولى 
أوسمة العضو: 1 (المزيد ...)

الحالة

مس نورة غير متصل  


[
________________________________________
لهواة أكل البيتزا


خبر سار لهواة أكل البيتزا حمله بحث علمي جديد يفيد ان تناول البيتزا مرتين في الأسبوع يساعد على تفادي الأزمات

القلبية المفاجئة ويساهم في ان يتمتع الشخص بحالة بدنية جيدة

تم إجراء هذا البحث في معهد ماريو نيجري للبحوث الطبية في مدينة ميلان الإيطالية. وقد قام البحث على فحص حالات

507 أشخاص بعد تعرضهم لأول أزمة قلبية في حياتهم وتمت مقارنة أسلوب حياة هؤلاء الأشخاص بـ 478 مريضاً آخر

يعانون أمراضاً أخري ليست لها علاقة بالقلب

وقد تبين ان هؤلاء الذين عانوا أزمات قلبية كانوا أكثر ميلاً للتدخين وأقل ممارسة للألعاب الرياضية وأكثر بدانة غير ان

الأمر الذي كان غير متوقع هو ان الذين كانوا أكثر تناولاً للبيتزا وبالتحديد بمعدل مرتين في الأسبوع، كانوا أقل عرضة

للأزمات القلبية بشكل ملحوظ بالمقارنة مع هؤلاء الذين يأكلون البيتزا على الإطلاق

وقد أعلن القائمون على البحث ان دراستهم ليست لها علاقة بشركات صنع البيتزا ولا تمولها اي جهة إعلانية على صلة

بتلك الشركات.يقول الباحث سيلفانو جالوس، قائد فريق البحث: "لا نود من خلال تلك الدراسة القول بأن الناس عليها ان

تأكل البيتزا كي تتمتع بصحة أوفر، ولكن نود أن نقول ان طعام البحر المتوسط لا غنى عنه للتمتع بصحة جيدة


منقول

]
توقيع مس نورة
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
آخر مواضيع مس نورة

0 لا تشرب الماء بسرعة
0 4 أشياء فقط تخليك تعرف انت أهبل ولا لأ
0 ღ شـجــــــرة منتـدى المراة العربيه ღ ‏
0 زوج يقدم 124 ألف وردة مهرا لعروسه
0 عِندَمآ تكَـوُنـ الحَيـآهْـ مًُجـرَد نُقط
0 هناك من يريد ان يظهر في كل مكان سبحان الله
0 بلاغة + شجن !!
0 لاترمي الليمونة بعد عصرها ؟ ؟ ؟
0 퇇™*-ـ_ همّسـة .في. أُذن مُغـّتـآب _…ـ-*™퇇
0 قصة مؤثرة عن القران

  الرد باقتباس
 

الافتراضي

قديم 01-02-2008, 12:13 م   #2 (permalink)
الاسم
عضوة متميزة
 
الصورة الشخصية لـ ام البنون

 

الحقول الشخصية






 

معلوماتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
الاوسمـة


أوسمة العضو: (المزيد ...)

الحالة

ام البنون غير متصل  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يبشرك بالخير لانه اولادي من محبيين البيتزا بشكل رهيب

وهي مفيده لغناها بالخضار والفطر والزيتون والجبن وغيره

تسلم الايادي يا رب
توقيع ام البنون
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]


[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل للمشاهدة الرابطللتسجيل اضغط هنا]
آخر مواضيع ام البنون

0 خطبها وعمرها 17 سنه
0 سبع أشياء لا تفعلها بعد الأكل مباشرة
0 النمص
0 الحسناء والشيخ راكان
0 تعلمي وقاية طفلك من البرد
0 المطلقه (ورشة طيور السلام)
0 اعرف حقيقة عبدة الشيطان
0 الجار قبل الدار
0 للمحافظه على ابنائنا جنسياً
0