آية من آيات الله في النحل  آخر رد: اكليل ورد  <::>   أخطف العضو إاللي بعدك و قول هتودة ف...  آخر رد: روح وريحان  <::>   لتكبير الخدود ب5 ايام فقط  آخر رد: نونىاحمد حسن  <::>   للحفاظ على الموز فترة طويلة  آخر رد: روح وريحان  <::>   اول اقول الموت فيني ولافيك وليوم فر...  آخر رد: (( الــروبــي ))  <::>   تعالوااا باركوااااااا ل روح و ريحا...  آخر رد: روح وريحان  <::>   قعدت نسوان ستات (( دردشة للمتزوج...  آخر رد: رحاب علي  <::>   خواطر هتعجبكم بجد اللى مش هتدخل هتن...  آخر رد: (( الــروبــي ))  <::>   في ذمتكـــ .. ماهز قلبكــ غيابي...؟...  آخر رد: (( الــروبــي ))  <::>   لعبة اللي يوصل رقم 100 يلقب بــ ملك...  آخر رد: raean

أعلانــــــــــــــــات


2- الألوكة - الإنتهاء: 10-03-2008 السكرابز - الإنتهاء: 08-24-2009 تاتش اليجنت - الإنتهاء: 06-22-2009
رسائل جوال sms - الإنتهاء: 12-02-2008 شاعرة المليون للمرأة العربية - الإنتهاء: 08-07-2009 شيف المرأة العربية - الإنتهاء: 09-04-2009
موسم عالم التخفيضات - الإنتهاء: 05-27-2008 الصفوة لتحميل الصور والملفات - الإنتهاء: 09-05-2009 تطوير الذات - الإنتهاء: 09-07-2009


التنور الفخاري - الإنتهاء: 10-07-2010

شركة الزحيفي - الإنتهاء: 08-15-2008

 

عـودة للخلف   منتديات المرأة العربية > منتديات المرأة العربية الصحية > الصحة والطب
التسجيل الأسئلة الشائعة العضوات التقويم البحث مواضيع اليوم تعليم الأقسام كمقروءة
 

الرد على الموضوع
 
LinkBack خيارات الموضوع طريقة العرض

الافتراضي الشاي الأسود يقلل خطر الإصابة بالشلل الرعاش

قديم 04-26-2008, 01:08 م   #1 (permalink)
الاسم
عضوة مبدعة
 
الصورة الشخصية لـ بنوته تجنن

 

الحقول الشخصية






 

معلوماتي
مهنتي
مزاجي
دولتي
الجنس
هوايتي
جنسيتي
الاوسمـة


أوسمة العضو: (المزيد ...)

الحالة

بنوته تجنن غير متصل  






الشاي الأسود مهم للصحة

ذكرت دراسة جديدة أن تناول الشاي الأسود بانتظام يمكن أن يقلل من احتمال الإصابة بالشلل الرعاش. نتيجة هذه الدراسة قد تساعد – حسب موقع دويتشه فيله - في الوقاية من هذا المرض، الذي يعاني منه الملايين في شيخوختهم.
وأوضح باحثون من مدرسة يونج لو لين السنغافورية للطب والمعهد القومي لأمراض الجهاز العصبي أن أولئك الذين يتناولون 23 فنجانا من الشاي الأسود شهريا تقل لديهم احتمالات الإصابة بالمرض عن غيرهم بنسبة 71 بالمائة . ونقلت صحيفة ستريتس تايمز عن الباحثين قولهم : إنهم يعتقدون أن الإنزيمات الموجودة في هذا المشروب تساعد على منع المرض الذي يصيب المخ . شملت الدراسة أكثر من 63 ألف رجل وامرأة صينيين يعيشون في سنغافورة وتتراوح أعمارهم بين 45 و 74 عاما.
يذكر أن نحو ثلاثة أشخاص من بين كل ألف شخص فوق الخمسين عاما في سنغافورة يعانون هذا المرض الذي يصيب الجزء الأوسط من المخ . ويصاب نحو 300 شخص سنويا بالمرض، فيما يتوقع علماء أن يصل عدد المصابين إلى 500 كل عام بحلول عام 2030.
توقيع بنوته تجنن
آخر مواضيع بنوته تجنن

0 السرير: يحل كل المشاكل الزوجية
0 50 نصيحة لزرع الثقة بطفلك
0 لسيدات الأعمال :صندوق خليفة يتلقى 500 طلب لتمويل مشاريع نسائية
0 لكل متزوجه ..كيف تستحمين
0 هل تعانين من سواد واسمرار الرقبة..؟!
0 طرحة العروس ... مجموعة انيقة
0 رسالة إلى أبي
0 الحج مرآة الأمة أ.د. علي بن عمر بادحدح
0 الزوجة السوريه والزوجة الفلسطنية
0 تبييض البشرة.. أصبح في متناول يدك!

  الرد باقتباس
 
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع
طريقة العرض

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
Trackbacks are متاح
Pingbacks are متاح
Refbacks are متاح


مواضيع مشابهة
الموضوع الكاتب القسم الردود آخر مشاركة
الشاي الاخضر ... للاخت حجابي سلاحي ام بنان الأطباق الصحية 10 05-07-2008 06:48 م
الدليل الكامل لأنواع وفوائد الشاي محبة لله الصحة والطب 2 04-13-2008 02:54 ص
فقدان حاسة الشم يسبق الاصابة بالشلل الرعاش بلوتوثية الصحة والطب 0 04-10-2008 07:14 ص
لماذا يعتبر الشاي الأخضر.. عظيم الفائدة؟ marmar2007 صحة المرأة العربية 17 03-25-2008 12:22 ص